الاثنين، 20 يونيو 2011

أنا اتااااوية

أنا الان في نقطة انتقالية رياضية ؛ حيث قد قررت مذ وقت مضى بــ نقل الهوية الكروية من أهلاوية لأتحادية : كان الخيار جلي , فالاتحاد كان هو فريقي الثاني .. رغم انه المنافس الأول للأهلي !
لكن .. حبي لجدة و الغربية مثلها الأهلي وحقيقة وجدته لا يليق بأن يكون باسبورت ,,,

المعذرة من كل الأهلاوية على رأسهم والدي ...و المعذرة من نفسي طيلة فترة تشجيع الأهلي , فابان العهد الأخضر المنصرم لم أجني سوى الخيبة و الانكساااار

لقد عاهدت نفسي بأن أعيش العمر كل العمر لأدللها ... و هأنا بدأت التدليل بتحويل الهوية لأتحادية ترفع الرأس .
أنا اتاوية و لن أعود للأهلي .. حتى ان عاكسني القدر للمرة الثانية و خسر الأتحاد .. ربما اعتزل الكرة و انوء بعيداً
عن الرياضة .

سأنتظر النهائي و لحينها أصلي فوز الأتحاد و فوزي.

هناك تعليقان (2):

  1. اكرهك وبس ...
    شوشو

    ردحذف
  2. لا عاد تشجعين الاهلي من يوم سبتيه فاز ههههههه
    خليكي اتاويه

    ردحذف